شركة كشف تسربات المياه بالدمام 0500598416

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام للكشف عن كل مشاكل تسرب المياه في المنازل والفنادق والشركات، هناك عوامل محددة تجعلك تختار شركتنا شركة كشف تسريبات المياه بالدمام فنحن نمتاز بالمصداقية والجودة في تقديم مختلف الخدمات وذو سمعة طيبة بين العملاء وأكبر منافسينا لأن هدفنا الأوحد هو رضاء العميل فلذلك نحن أفضل شركة كشف تسريبات المياه بالدمام.

هناك أكثر من شركة بالدمام منها الغير صادقه فيما تقدمه ومنها يكون أسعار خدماتها باهظة للغاية ولكن شركتنا من أفضل الشركات لكشف تسريبات المياه من حيث الخدمة والتكلفة والسرعة في حل المشكلات ولدينا أيضاً فريق يتمتع بخبره كبيره ومدرب علي أفضل الآلات المستخدمة في الكشف عن تسريبات المياه كما حصلت شركتنا على شهادة الجودة.

وتعد خدمة كشف تسربات المياه من أهم الخدمات التي نحتاجها في حياتنا حيث يعاني الكثير منا من مشكله تسريبات المياه في المنزل والشركات وأماكن كثيره ونعاني من صعوبة كشف تسريبات المياه فإن بعضها يكون ظاهر والبعض الآخر يكون غير ظاهر .

ونلاحظ ظهور تشققات في الحائط أو ظهور ماء على السقف أو ملاحظة وجود ماء كثير في مكان معين .

ولهذا نلجأ الي شركة كشف تسربات المياه بالدمام لأن الشركة لديها أجهزه وفريق متميز ومتخصص في أعمال السباكة والبناء و لديها مواد عازله فيكون من السهل عليهم اكتشاف المشكلة وحلها. فإننا شركه لديها سمعه طيبه بين العملاء فيلجأ العميل إلينا لحل مشكلته لأننا نعمل دائماً على إرضائه وتلبيه كافة احتياجاته.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام

الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالدمام:

  • كشف صوتي للتسرب ذو حجم صغير
  • كشف تسرب متنقل مع خاصية كشف الكابلات تحت الأرض
  • جهاز يستخدم لمد خطوط التوصيل تحت الأرض وللبحث عن أماكن تسرب السوائل في الأنابيب

طرق تنصح بها شركة كشف تسربات المياه بالدمام لمساعدة العميل على كشف التسريبات:

  1. وجود شقوق في المادة الخراسانية
  2. وجود رائحة رطوبة شديدة
  3. ارتفاع فاتورة المياه بطريقه مبالغ فيها
  4. وجود رائحة رطوبة في الحمامات والمطبخ
  5. تساقط البياض

فريق شركة كشف تسربات المياه بالدمام:

  • حينما يصل فريق الشركة يقوم بالاتي:
  • غلق المحبس الرئيسي للمياه وتتبع عداد المياه.
  • ارسال فريق متخصص لكشف المشكلة.
  • القيام بالكشف من خلال أجهزتنا لمعرفة إذا كان يوجد تسريبات غير ظاهرة،
  • تتبع الآثار الظاهرة من الرطوبة الناتجة من أي مكان،
  • ثم القيام بالكشف على وصلات المياه جميعها الداخلية والخارجية منها،
  • ثم الكشف على بالوعة الصرف حيث ينتج منها تسريب في بعض الحيان يكون ناتج من حدوث تشققات في الجدار الداخلي لها أو تشقق المادة المثبتة لها،
  • ثم نقوم بإبلاغ العميل بالمشكلة والمدة التي تنتهي فيها المشكلة.

كيفية العمل:

إذا اكتشفت أجهزتنا وجود تسريب من المواسير الداخلية الموجودة أسفل الأرض نلجأ للأسف إلى التكسير حتى نقوم بحل المشكلة شركة متعددة الخدمات يوجد لدينا فريق مختص في تكسير السيراميك والارضيات،

وإذا وجدنا علامات في السقف أو ظهور ماء فبذلك تكون المشكلة من الشقة العلوية ويجب اصلاح مشكله التسريب نقوم بعمل عازل في السقف لمنع تسريب المياه إلى الشقة،

إذا اكتشفنا ان المشكلة ظاهرة فسوف نجد أن الحائط ظهر عليه رطوبة ما نتج عنها سقوط البياض فإذا كانت الرطوبة الظاهرة بجانب مصدر للمياه مثل مرحاض أو توصيلات الأحواض فيجب علينا تفقدها جيداً حتى نقوم بإصلاح المشكلة،

وإذا لم نجد شيء مما سبق نبحث عن مصادر إخراج الماء الأخرى في الشقة مثل المرحاض ننظر أسفله عند التوصيلات الخاصة به ونستمع إليها وإذا لم نجد شيء نذهب إلى الأحواض ونتأكد من الخلاطات وننظر أسفله لتفقد التوصيلات الخاصة به وإذا وجدنا مصدر الصوت أو التسريب نقوم بتغير الماسورة الناتج منها التسريب من خلال فريق متخصص في عملية السباكة،

وإذا وجدنا تسريب من بالوعة الصرف والتسريب الخاص بها يظهر على الحائط من الخارج نقوم بتغيرها ونقوم بسقلها مرة اخري بالمادة المثبتة لها حتى تمنع تسرب مياه نهائياً منها.

المخاطر التي تسببها التسريبات:

  • تقوم بإحداث مشاكل كبيرة في المبني السكني وفي بعض الأحيان من الممكن أن يسوء الأمر ويؤدي إلى سقوط المنزل.
  • فقد الكثير من المياه بدون استخدام.
  • تتسبب في ارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير.

أهم النصائح التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالدمام للحد من مشكلة تسريبات المياه:

  1. عمل عازل للسقف والأرض ويكون عازل من الماء والحرارة
  2. الصيانة الدورية لوصلات المياه الرئيسة دائماً
  3. صيانة لمواسير المياه الداخلية
  4. اتصل بنا الآن نحن شركة كشف تسربات المياه بالدمام:

شركة كشف تسربات المياه بالدمام بالاجهزة الالكترونية
كشف تسربات مياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام توضح لك الأسباب المختلفة لتسربات المياه :

  • تتعدد أسباب تسربات المياه في المباني مما يرجع بالسلب على المبنى، ونحن نبين لك تلك الأسباب والأخطار التي تنتج منها:-
  • قد يظهر في الصباح بعض المياه في أرضية المطبخ أو الحمام، ويرجع ذلك إلى وجود خلل في نظام المياه في المنزل، أو أن صنابير المياه تحتاج إلى صيانة.
  • قد تتعرض مواسير المياه لعوامل التعرية المختلفة مثل سقوط مياه الأمطار، والعواصف، ودرجات الحرارة العالية التي تسبب الصدأ والتآكل لمواسير المياه مما يجعلها عرضة لتسربات المياه.
  • خزانات المياه هي سبب رئيسي لتسربات المياه التي تنتج بسبب تراكم الطحالب والأتربة على جدران الخزان وعدم متابعة الصيانة الدورية للخزان يسبب تسرب للمياه عبر جدار الخزان، مما يؤثر على سطح البناية.
  • المسابح هي سبب أخر لتسربات المياه حيث قد يحدث تأكل لمواسير المياه الخاصة بالمسبح أو يحدث ضعف في مناطق العزل المائي للمسبح فيحدث تسرب للمياه في جدران المبنى أو في الأسطح إذا تواجد المسبح في أعلى المبنى.
  • أحواض الحمام والمطابخ، وأحواض الاستحمام هي سبب جديد لتسربات المياه يتم الكشف عنها نتيجة حدوث خلل في نظام الصرف الخاص بهم، أو بسبب مواسير المياه التي تدعمهم بالمياه.
  • وقد يحدث التسرب دون رؤيته، ولكنك تلاحظ وجود زيادة في فاتورة المياه الخاصة بمنزلك، وهنا عليك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالدمام، التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد لكشف سبب التسربات.

كيفية كشف تسربات المياه عن طريق شركة كشف تسربات المياه بالدمام

قد يكون التسرب الواقع تسرب داخلي في جدران المبنى وتحتاج إلى عمل بعض الصيانة الخاصة بمواسير المياه وعمل ترميمات لجميع الجدران وهذا ما تقدمه لك شركة كشف تسربات المياه بالدمام ، وقد يكون التسرب خارجي، يحتاج فقط لصيانة مواسير المياه أو خلاطات المياه، وقد يحدث نتيجة خلل في نظام تركيب غسالات الأطباق أو غسالات الملابس الأوتوماتيك.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالدمام  ·

  1. تعتمد الشركة على مجموعة من الفنيين المتخصصين في مجال كشف التسربات، وصيانة جميع نظم المياه مثل مواسير المياه المختلفة، والمحابس، والخلاطات، وتقدم خدمات تركيب وصيانة جميع تركيبات المواسير للغسالات والسخانات.
  2. تعتمد الشركة على عدد من الأجهزة الحديثة لكشف تسربات المياه، وتوفر الشركة معدات وقطع غيار على أعلى مستوى بما يتناسب مع نوع الأجهزة لديك، بحيث تكون متلائمة مع نظام المياه الخاص بك.
  3. تقوم الشركة بعمل كافة أشكال الصيانة المختلفة ويتم إعادة بناء ودهان كافة التلفيات التي تنتج بسبب بعض أعمال التكسير التي تحدث بسبب صيانة المواسير الداخلية في الجدران.توفر لك شركتنا التى تعد من افضل شركات كشف تسربات المياه بالدمام مجموعة من الخدمات التي تخلصك من مشاكل المياه في كافة نواحي المبنى، وهي تقدمها لك بأسعار خاصة لا مثيل لها تجعلك تتواصل معنا حتى تضمن دقة التنفيذ والسرعة في الأداء.

لا تترددوا في الاتصال بنا سوف تجد فريق مختص يقوم بالرد على كل استفساراتك ويقوم بتحديد موعد وارسال فريق متخصص للكشف عن المشكلة، وستجدنا دائما علي قدر كبير من تحمل المسئولية وقادرين على حل المشكلة نهائيا فنحن نقوم دائما بشراء أحدث الأجهزة ونقوم أيضا بتدريب فريقنا دائما على كل ما هو جديد في عالم كشف تسريبات المياه

اتصل بنا الان نصلكم اينما كنتم : 0534173824

وللحصول على خدمات اخرى : – كشف تسربات المياه بالاحساءكشف تسربات المياه بالجبيلكشف تسربات المياه بالقطيفكشف تسربات المياه بالخبر

Scroll to Top