شركة مكافحة حشرات بالقريات

شركة مكافحة حشرات بالقريات

شركة مكافحة حشرات بالقريات يعاني الكثير في هذه الايام من انتشار الحشرات في كل مكان ويرجع ذلك لارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة ايضا في يعض الاماكن حيث تتواجد الحشرات في المنازل والمصالح العامة والخاصة وايضا تزداد المشكلة اكثر اذا تواجدت الحشرات في المستشفيات او المنشآت الخاصة بالمواد الغذائية مما يؤدي الى الاضرار بصحة الفرد والمجتمع في هذا المقال نستعرض لكم انواع الحشرات كافة وكيفية مكاحتها وايضا الكثير من الشركات الخاصة بمكافحة الحشرات بالقريات.

شركة مكافحة حشرات بالقريات

تعد شركة مكافحة حشرات بالقريات هي احدى الشركات الرائدة في مجال ابادة الحشرات ومكافحتها حيث تتمتع بخبرة تصل الى 20 عاماً في المجال مما يجعلها الاولى من نوعها تعمل الشركة بأفضل المواد الحديثة والطرق المتطورة في ابادة الحشرات وسد الثقوب التي تخرج منها وتعقيم المكان بشكل كامل واستطاعت التخلص من الحشرات بشكل سريع وامن لكل من هم في المكان ان كان منزلا او مصنع او هيئة خاصة او عامة.

القضاء علي صراصير المطبخ

من افضل الطرق المستخدمة في القضاء على صراصير المطبخ هي:

  • القهوة المدقوقة: حيث نحضر كوبين من القهوة المدقوقة ونضعهما في وعاء ممتلئ بالماء حتى المنتصف ونضعه في اماكن تواجدها فتنجذب نحوها وتسقط في الوعاء ولا تهرب منه.
  • بيكربونات الصوديوم والسكر: نخلط ملعقتين من بيكربونات الصوديوم والسكر معا مع الماء ونرش الاماكن التي توجد بها الصراصير فانه محلول يقتلها عند تناوله.
  • الثوم والفلفل: نخلط ثومة وملعقة كبيرة من الفلفل الاسود وبصلة مفرومة مع اربع اكواب من الماء ثم نغليه ونتركه يبرد ثم نرش به اماكن الصراصير.

القضاء علي الحشرات الزاحفة بالمنزل

هناك العديد من الطرق التي تجدي نفعا في محاربة الحشرات الزاحفة في المنزل ومنها:

  • حمض البوريك: يستخدم هذا الحمض في القضاء على الحشرات الزاحفة من خلال وضعه في الاماكن التي تخرج منها.
  • الروائح العطرية: يوجد بالروائح العطرية مواد كيميائية قادرة على تدمير الجهاز العصبي للحشرات لذا نجدها منتشرة في الاماكن ذات الروائح الكريهة.
  • الخل: وهو اسهل الطرق المستخدمة في القضاء على الحشرات وذلك من خلال خلط الخل المركز ووضعه في مكان الحشرات او مسح الارضيات به ولان رائحته نفاذة فان الحشرات تنفر منه سريعاً.

الحشرات المنزل الطائرة

هناك الكثير من الحشرات الطائرة التي يتعرض لها المنزل ومنها الذباب وايضا الخنافس الطائرة والنمل الطائر وهناك ايضا الفراشات الكبيرة والصراصير الطائرة وهناك انواع حشرات ليلية وايضا البعوض والعث.

انواع الحشرات المنزلية

هناك الكثير من الحشرات المنزلية التي تعد من افات المنزل ونستعرض لكم اغلبها:

النمل: تملك ثلاث ارجل صغيرها وتتميز بلونها الداكن واثنان من الهوائيات تتغذي على جثث الحشرات الميته وعلى الفواكه والسكريات والبذور وايضا الحلويات ويتواجد النمل تحت التربة وتحت المنازل وبطول الارصفة وتحت الشجر والاماكن الجافة للنمل اضرار كثيرة منها انه ينقل الكثير من الفيروسات والبكتريا وايضا يسبب لدغته الحكة والاحمرار والالم.

بق الفراش: وهي من الحشرات المنتشرة في انحاء العالم ولاكن تركزت في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الامريكية وتتميز بلونها البني المحمر ولها ست ارجل وشكلها بيضاوي يشبه في شكله بذور التفاح وتتغذى على دم الانسان أي ان كل افراد اسرتك معرضين لها ويمكنها البقاء دون طعام لمدة سنه تقريبا واماكن تواجدها في الجدران وعلى اطراف السرير وايضا داخل المفروشات وبسبب حجمها الصغير يصعب على الانسان العثور عليها.

الفئران: هي تعتبر من اكثر افات المنزل رعبا وتتميز بانها لها احجام متعدة والوان كثيرة فمنها السوداء والرمادية وايضا البنية وتتميز بأرجلها الطويلة واماكن تواجدها لا يرتبط بشكل مباشر بالإنسان ولكنها تتواجد في الاماكن التي بها بواقي الطعام وفي الطوابق السفلية وحطام الاخشاب والاماكن المغلقة وتتغذى على كل شيء تقريبا كالحوم والحبوب ولاكن طعامها المفضل الحبوب.

الذباب: هي من الحشرات المنتشرة في كل مكان تقريبا ويغلب على لونها اللون الاسود او الرمادي وهي من الحشرات الطائرة بيضاوية الشكل ولها ستة ارجل وتتغذى على فضلات الحيوانات والمواد المتعفنة واماكن تواجدها بالقرب من البشر واماكن العمل وكل مكان تقريبا.

شركة مكافحة حشرات بالقريات

شركة مكافحة النمل الابيض بالقريات

ان النمل الابيض يعد من اخطر الحشرات حيث انها الاسرع انتشارا في كل مكان حيث انها ايضا تقوم ببناء البيوت الخاصة بها وتخزن فيها الطعام لكي يكفيها لفترات طويلة ومن خطورتها انها تنتشر على جميع الاطعمة المكشوفة في المنزل وان شركة مكافحة النمل الابيض بالقريات تقوم بتفاديها وابادتها بشكل كامل

شركة مكافحة الصراصير بالقريات

شركة مكافحة الصراصير بالقريات تعتبر من افضل الشركات في مكافحة الصراصير والحشرات و ذلك لأنها تستخدم افضل انواع مبيدات الرش المنزلية المعتمدة من الصحة وحماية الانسان والتي تقوم بإبادة الصراصير نهائياُ ويمكنكم الاستمتاع بالعروض الشهرية للشركة.

شركة مكافحة الوزع بالقريات

تقوم شركة مكافحة الوزع بالقريات بمكافحة هذه السحالي الصغيرة والتي تعد من الزواحف وتقوم بإبادتها فهي تنتشر في الليل وايضا في الاماكن الحارة مثل دول الخليج والمملكة العربية السعودية.

شركة مكافحة العقارب بالقريات

تعمل شركة مكافحة العقارب بالقريات على مكافحة العقارب في القريات على مقاومة العقارب والحد من انتشارها فهي تعد الشركة الأفضل في مكافحة العقارب.

شركة مكافحة الفئران بالقريات

شركة مكافحة الفئران بالقريات اثبتت الشركة جدارتها في مكافحة الفئران والحشرات المنزلية لما تتميز به من استخدام الطريق الحديثة والعملية في القضاء علي الفئران حيث انها تعمل من خلال فريق مدرب على القضاء عليها من البلاعات والمطابخ واماكن تواجدها بشكل نهائي وامن.

شركة مكافحة الثعابين بالقريات

يعتقد البعض ان الثعابين مقتصرة فقط في المناطق الصحراوية ولكن هناك مناطق كثيره يتواجد بها الثعابين وتقوم الشركة بالقضاء عليها بشكل نهائي وبلا عودة حيث تقوم بإبادتها عن طريق المبيدات الحديثة والمواد التي لا تضر الانسان وايضا مصرح بها بشكل دولي وتستجيب الشركة للعميل في اي وقت لأنها تقدر اهمية الوقت عند تواجد الثعابين.

شركة مكافحة البق والناموس بالقريات

شركة رش مبيدات بالقريات تعد هي من افضل الشركات لسرعة استجابتها للعميل وايضا الكفاءة العالية في القضاء على جميع انواع البق بطريقة سريعة وامنه وايضا القضاء على الناموس والرش بمبيدات حديثة واستخدام جميع اساليب الامان المعتد بها دوليا للحفاظ على الانسان وعلى الاطفال في المنازل وايضا تتميز شركة رش بالقريات بانها من اقل الاسعار في الخدمات التي توفرها.

شركة مكافحة سوس الخشب بالقريات

يعتبر السوس الخشبي هو من اخطر الحشرات القارضة للخشب على الاطلاق لأنه يقضي تماما علي الاثاث والاخشاب الموجودة بالمنزل او المخازن الخشبية و شركة مكافحة سوس الخشب بالقريات تعتبر من الشركات الرائدة في مجال ابادة السوس الخشبي باستخدام بودرة خاصة مصرح بها تقضي عليه في اسرع وقت وبلا عودة.

ارقام شركات مكافحة الحشرات بالقريات

يمكنكم بكل سهولة ويسر التواصل معنا عبر أرقام شركتنا المتوفرة بشكل بسيط، وفي نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا لكم كافة انواع الحشرات والقوارض وايضا الكثير من الشركات المتخصصة في ابادتها في القريات.

الجوال :0534173824

خدمات اخرى :

شركة نقل اثاث بخميس مشيط 0534173824 افضل دينا للايجار القمر السعودى

شركة عزل اسطح و خزانات بالقصيم 0534173824 ( خصم 30% )  القمر السعودى

Scroll to Top